للأستفسارات والأسئله

أتماما لمبدأ العطاء الذي تستند اليه مدونتنا
قررنا فتح الباب امام استفسارات الاعضاء والزوار
اي استفسار بخصوص الفوتوشوب وعلوم الجيرافيك سيتم الاجابه عليا ان شاء الله
انا لست خبيرا بكل العلوم مالم اعرفه سأسأل عنه الاخرون وان لم اعرف
سأكتب وبكل فخر لااعرف وسأحاول التعلم المزيد

اي سؤال يوضع في كومنت علي هذه التدوينه فقط
شكرا لسعه صدركم
تابعونا علي فيس بوك وتويتر

16 فكرة على ”للأستفسارات والأسئله

  1. يقول Mr net:

    مرحب بيك أخوي أشكرك جزيل الشكر على هذا المجهود
    وأنا من زوار مدونتك على الدوام والسبب ما تحوية المدونه
    من درر ومعلومات قيمه ,,

    وأنا عندى الرغبة أني أحترف الفتوشوب بس أتمنى أنك تدلني
    على الطريق الصحيح ,, وأتمنى أن تطلعني على أفضل أنواع
    برامج الفتوشوب حتي أقوم بتحميله

    وشكرا في انتظار ردك

    • اهلا وسهلا بك اخي
      الحمد لله ان مدونتنا اعجبتك
      انا احب الشباب النشيط 🙂
      أنا تحت أمرك في اي استفسار
      انا انصحك باخر نسخه من البرانامج cs5
      12
      لان بها اضافات وتحسينات جديده

  2. يقول Mr net:

    تسلم أخوي جااااري التحميل

    وسأتواصل معك ان شاء الله بعد التحميل

    ورمضان كريم

    • جميل جدا
      ولكني اريد ان اقول لك عن شئ مافائده ان الشركه تنزل نسخ
      جديده ويتهافتت عليها المصممين
      اكيد ان فيها شيئ جديد
      انا عارف انك اعتادت علي هذه النسخه
      ولكن النسخ الجديده تملك حلول وادوات سهله وسريعه
      فحمل النسخه cs5 extended 12 تلاقيها رووووعه

  3. يقول Mr net:

    هلا فيك أخزي انا نزلت النسخه adobe photoshop cs5 extended بس المشكله انو الكتابة باللغه العربيه تنكتب مقطعه يعني كل حرف لوحده ايش الحل ؟؟

    وثاني شئ ما لقيت باتش للان ولا سيريال يعني النسخه بتروح بعد شهر

  4. يقول Mr net:

    هلا فيك أخوي حليك المشكله بتاعت السيريال وحصلت على النسخه كامله وشغاله فل بس المصيبه الاكبر انها ليست ME وإكتشفت هذا الموضوع على الانتهاء من التحميل ,,, هل هناك حل أم أنني مضطر لكي احمل نسخه الشرق الاوسط ؟؟ ( لان هذه صعبه مره)

اترك رد

